' عجايب و غرايب عن الانسان
U3F1ZWV6ZTc3MTMyNjc3OTE4NzhfRnJlZTQ4NjYxOTYyOTU4MTE=

عجايب و غرايب عن الانسان

عجايب و غرايب الانسان
، عجايب و غرايب عن الانسان، ، عجائب الانسان السبع، عجائب جسم الإنسان، غرائب جسم الإنسان، غرائب عن جسم الإنسان،الأجهزة الداخلية لجسم الإنسان، عدد أعضاء جسم الإنسان، من اهم أعضاء جسم الإنسان، الأعضاء الحيوية لجسم الإنسان، نعم الله في جسم الإنسان، معلومات عن جسم الإنسان وصحته،

الانسان كله غرايب و عجايب فالله سبحانه و تعاله ابدع في خلق الانسان ، فتخيل معي ان جسم الإنسان كله عجايب و غرايب حتي ان العلماء قامو باجراء الكثير من البحوث حو جسم الانسان ، لذلك اليوم ستحدث عن عجايب و غرايب جسم الانسان.
. ومن ضمن تلك العجايب ان هنالك منطقه في جسم الانسان ليس بها دم ،الدم يسري في جسم الانسان و جميع الاجزاء إلا قرنية العين فهي الجزاء الوحيد الذي ليس به دم.
.من المعروف أن جميع اجهزت الجسم تتوقف عن العمل عندما يموت الانسان ومن الغرايب ان هنالك لحظ تتوقف فيها جميع أجهزت الجسم عن العمل و هي عندما نعطس حتي القلب يتوقف عن العمل.
. الانسان عباره عن ماء ، من الغرايب و العجايب ان الانسان يموت اذا فقد 20 في الماء من ماء الجسم.
. من العجايب و الغرايب ان دم الانسان يقطع ماسفات و رحلات داخل الاورد الدموية و هذه المسافة قدرها تسعه ألف كيلومتر يوميآ عبر هذه الاورد الدمويه.
. جميع الاعضاء تتوقف عن النمو ، من الغرايب و العجايب ان الاذنان و الانف هما الوحيدان اللذان لا يتوقفان عن النمو طول الحياة.
هل تعرف كيف يعلم الكلب أن الانسان خايف و له لا؟ ، من العجايب و الغرايب ان جسم الانسان يفرز رئحة معينة عند الخوف ، و لهذا السبب تتعرف الكلاب و الاسود و كل الحيوانات ان الانسان خايف و لاء. 
من العجايب و الغرايب ان الانسان يشعر بالارتياح عندما يبكي و ذلك بسبب أن الدموع بها مواد كيميائية مسكنة للالام و هذه المواد يغرزها المخ عندما يبكي الإنسان. 
للمزيد من المعلومات يرجي الاشتراك في قناة
للاستفسار يرجي مراسلتنا علي صفحة اتصل بنا مع تحيات مدونة عہجہآيہبہ ؤُغہرآيہبہ
مواضيع ذات صلة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة